العقارية - إنشاء وطباعة العقود - إستلام كافة المبالغ ( أقساط - رسوم تأمين - عمولات - رسوم مواقف السيارات - مصاريف إدارية - مصاريف حكومية - آي مصاريف أخرى ) - إدارة الشيكات (إستلام ، إيداع ، تحصيل ، إرتجاع ، إستبدال) ، تسجيل ومتابعة الشكاوي وعمليات الصيانة ، إدخال كافة المصروفات وفواتير الموردين - حسابات منفصلة لكل عقار ما يعطي سهولة في طباعة تقارير الأرباح والخسائر لكل عقار ولأي فترة زمنية - تنبيهات لتجديد العقود قبل تاريخ الإنتهاء باي فترة يتم تحديدها - تنبيهات بالشيكات الواجب تحصيلها وبالشيكات المرتجعة الواجب استبدالها - إرسال كافة التنبيهات بالبريد الإلكتروني والرسائل النصية القصيرة - إدخال ومتابعة كافة بلاغات الشرطة والمنازعات العقارية - مجموعة كبيرة من التقارير التي تخدم الموظفين والمديرين والملاك وفقاّ للصلاحيات - البرنامج يدعم اللغتين [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] . ومن أهم خصاص البرنامج :-
1. إدارة العقارات : إدخال كافة التفاصيل الخاصة بالعقارات المختلفة ( برج – شقة – فيلا – مكتب – محل - مخزن – معرض – أرض - وغيرها ) وإرفاق الصور والملفات المتعلقة .
2. إدارة الأشخاص : إدخال كافة تفاصيل الاشخاص (مستأجر ، مالك ، بائع ، مشتري ، مستثمر ، شركات ، موردين ، سماسرة، الخ ) وإرفاق الصور والملفات المتعلقة .
3. إدارة العقود : إنشاء وطباعة كافة العقود (إيجار ، بيع ، شراء ، سمسرة ) ومتابعة وإعادة جدولة الدفعات ، إنهاء او تجديد العقود وغيرها.
4. إدارة الشيكات : متابعة كافة حركات الشيكات بداية من إستلام الشيكات الخاصة بكل عقار ، إيداع الشيكات في البنك ، تحصيل او إرتجاع الشيكات.
5. المصروفات : إدخال كافة المصروفات العامة او المتعلقة بكل عقار ، ومن ثم طباعة الارباح والخسائر لكل عقار خلال اي فترة زمنية.
6. تحصيل الرسوم المختلفة : يمكن من خلال البرنامج إصدار وطباعة وتحصيل فواتير الرسوم المختلفة ( فواتير الكهرباء ، فواتير الماء ، فواتير التبريد ، فواتير الصيانة ، وغيرها ).
7. إدارة الصيانة : إدخال ومتابعة كافة الشكاوي المتعلقة بأعمال الصيانة الخاصة بكل عقار.
8. التقارير : يحتوى البرنامج على تقارير تخدم كافة إدارت وأقسام الشركة ومنها :-
a) كشف حساب الإيجارات : تقرير تفصيلي بكافة العقارات المؤجرة ، تاريخ بداية ونهاية العقد وقيمة العقد والمبالغ المدفوعة والمتبقية لكل عقار خلال أي فترة زمنية.
b) تقرير العقود المنتهية خلال فترة : قائمة تفصيلية بكافة العقود التي ستنتهي خلال فترة زمنية يحددها المستخدم ، مثال : خلال 30 يوم من الآن .
c) تقرير الدفعات المتأخرة ، قائمة تفصيلية بكافة الدفعات المتأخرة الخاصة بكل عقار مع بيانات العميل لسرعة التواصل.
d) حالة العقار : تقرير تفصيلي بحالة كافة الوحدات الموجودة بالعقار مع عدد الشواغر وعدد الإشغالات.
e) كشف حساب عميل : تقرير تفصيلي بكافة المبالغ المدفوعة والمتبقية الخاصة بكل عميل.
f) العقارات الشاغرة : تقرير بكافة الوحدات الشاغرة في العقارات المختلفة.
g) تقارير الإيصالات : تقارير تفصيلية و إجمالية بالمبالغ المستلمة نقداً او بشيكات اوبتحويل بنكي والخاصة بكل عقار ولأي فترة زمنية.
h) تقارير المصروفات : تقارير تفصيلية و إجمالية بالمبالغ المصروفة نقداً او بشيكات اوبتحويل بنكي كمصاريف عامة او خاصة بكل عقار ولأي فترة زمنية.
1) الشيكات المستلمة : تقرير تفصيلي بكافة الشيكات المستلمة الخاصة بكل عقار خلال فترة زمنية.
2) الشيكات المرتجعة : تقرير تفصيلي بكافة الشيكات المترجعة الخاصة بكل عقار خلال فترة زمنية.
3) الشيكات الصادرة : تقرير تفصيلي بكافة الشيكات الصادرة خلال فترة زمنية .
4) التقارير المحاسبية وإنشاء الميزانية و ميزان المراجعة و الأرباح والخسائر.
9. تصميم التقارير : يتميز البرنامج بإمكانية إنشاء التقارير المحاسبية من خلال البرنامج مباشرة وحفظها للإستعمال فيما بعد وكأنك تعمل على الإكسل ، كتقارير الميزانيات ، والارباح والخسائر الخاصة بكل عقار.
10. نظام التنبيهات والإشعارات عن طريق البريد الإلكتروني والرسائل النصية ومنها ( إشعارات تجديد العقود ، إشعارات الدفعات المتأخرة ، إشعارات الشيكات التي يجب تحصيلها ، إشعارات الشيكات المترجعة ، إشعارات بالشيكات الصادرة المفترض تحصيلها خلال الفترة القادمة ، إشعارات بالرخص والمستندات الخاصة بالشركة التي ستنتهي و يجب تجديدها خلال الفترة القادمة ).
11. إدارة الحسابات : يتميز البرنامج بنظام حسابات قوي و متكامل مع نظام العقارات.
12. إدارة الأرشفة : أرشفة كافة الصور والملفات المتعلقة بالعقارات والأشخاص والعقود والحسابات وشئون الموظفين وغيرها.
13. إدارة بلاغات الشرطة والدعاوي القضائية والمصاريف القضائية وأتعاب المحاماة المتعلقة بكل دعوى.
14. الأمان وإدارة البرنامج والصلاحيات : يمكن إنشاء عدد غير محدود من المستخدمين والتحكم في صلاحيات كل مستخدم.
15. إمكانية الدخول للبرنامج من أي مكان في العالم من خلال الويندوز / متصفح الإنترنت / الهاتف.
16. إستيراد بيانات العملاء والعقارات من الإكسيل.
يمكن من خلال الرابط التالي تحميل نسخة مجانية من البرنامج كما يوجد شروحات فيديو تفصيلية للبرنامج والمزيد من الخصائص
للتواصل مع الشركة المطورة للبرنامج
هاتف / واتس آب : 00971556212280
-------------------------------------------
A Complete Real Estate [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] to Manage All Real Estate Activities – Create and Print Contracts, Receive all fees ( Installments, Security Deposit, Commissions, Parking Fees , Administrative fees, Government Fees, Any other fees ) - Cheque Management ( Receive , Submit to Bank, Clear ,Bounce , Replace ) – Create and Follow Claims and Maintenance orders , Create and Follow Police Cases and Legal Cases – Record All Expenses and suppliers Bills – Separate Accounts for Each [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] to easily Generate Profit & Loss for Each Tower – *****s for Contract Renewal Before End Date – *****s for Cheques Clearance and replacing – Emails and SMS *****s - Big List of reports service Employees ,Managers and owners According to privileges - Support [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] & Arabic. • Property Management: Adding all the details of the different properties (Tower, Apartment, Villa, Office, shop, store, Showroom, land, etc.) and attach photos and files related.
• Contact Management: Adding all the details of the persons (Tenant, Seller, Buyer, Landlord, Investor, Companies, suppliers, Brokers, etc.) and attach photos and files related.
• Contract management: Create and print Different Contracts (Rental, Sales, Purchase, Brokerage) , follow-up and re-scheduling of installments , termination, renewal of contracts.
• Cheque Management: Follow-up all cheques transactions starting from receiving cheques , submit to bank , clear or return the cheques .
• Expenses: Entering all expenditure (general or related to properties) , generate the profit and loss for each tower or property during any period.
• Collection Management: Generate, Print and collect the bills of different fees (electricity bills, water bills, cooling bills, maintenance bills, etc.).
• Maintenance management: Adding and follow up maintenance complaints relating to each property.
• Reporting : The software contains a list of reports can serve all sections and departments of the company, including: -
o Leasing Statement: a detailed report of all rented units, Contract Start & end date, Rent Value , Paid amount and remaining amount for each property during any period of time.
o Contracts End Dates : a detailed list of all the contracts that will expire during the period , for example: During 30 days from now.
o Uncollected Installments : a detailed list of all uncollected installments related to each property with tenant details for quick contact.
o Building Occupancy Status : a detailed list of all units status in the building with the total number of vacancies and occupancy.
o Customer Statement : a detailed report of all paid and the remaining amounts for each Customer.
o Availability List : a detailed report of all available units.
o Receipts Reports: summary and detailed reports of total amounts received in cash or cheques or bank transfer for each unit in any period.
o Expenses Reports: summary and detailed reports of total amounts paid in cash or cheques or bank transfer as general expenses or related to properties in any period.
o Received Cheques: a detailed report of all cheques received for each unit in any period.
o Bounced Cheques: a detailed report of all bounced cheques related to units in any period.
o Issued Cheques: a detailed report of all issued checks related to units in any period.
o Accounting Reports , Balance sheet generating , Trail Balance , and Profit and Loss reports .
• Reports Design: Ability to create accounting reports through the software and saving it as template for future , example :- ( Generating Balance sheets , Profit and loss reports for each Project , tower or property.
• *****s and Notifications System by e-mail or SMS , including (contract renewal *****s, Delayed Installments *****s, cheques be collected *****s, Bounced cheques ***** expired Documents and company licenses *****s , etc.).
• Fully Integrated Financial System
• Archiving System: archive all images and files relating to persons , properties, contracts , accounts, personnel and others.
• Police Cases and Legal Cases with legal expenses and lawyer fees related to each case.
• Security and Administration : create an unlimited number of users and control the privileges of each user.
• Ability to Import Contacts and Properties detail from excel.
Download a Free Version, Check Full Features, Watch a Video demo at our website
To Contact the Software Company at:
Mobile / Whatsapp: 00971556212280